تعاون مشترك بين شرطة الشرقية وجائزة السويدان للتميز

< >

أوضح المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي أن جائزة الشاب عبدالله بدر السويدان - رحمه الله - للتميز توجَّهت التوجه الصحيح في الوقت المناسب، وهذا جهد وحرص تشكر عليه أمانة الجائزة. ونحن بدورنا جميعاً يجب علينا الوقوف والاصطفاف جنباً إلى جنب للحفاظ على نعمة الأمن.

وأكد العقيد الرقيطي خلال لقاء جمعه مع وفد من العلاقات العامة بجائزة الشاب عبدالله بدر السويدان - رحمه الله – للتميز، أثناء زيارة الوفد لشرطة المنطقة الشرقية، أن شرطة المنطقة تقدِّم الدعم الكامل للجائزة في هذا التوجُّه.

وتمنى الرقيطي من جميع أطياف المجتمع الحرص على توعية الأجيال والناشئة، من خلال تحفيزهم ودعمهم بمثل هذه الجوائز المباركة.

واطلع مدير شرطة المنطقة الشرقية، اللواء غرم الزهراني، على حرص الجائزة على الحفاظ على نعمة الأمن وتوعية الشباب بأهمية أمن الوطن، من خلال تخصيص فرع كامل لأفضل مونتاج في نعمة الأمن.

هذا، وقد أشاد اللواء الزهراني بجهود الجائزة، وحرصها على توجيه الشباب وحمايتهم من التطرف، وخصوصاً في ظل الظروف الراهنة.

ونقل فواز الزهراني، مسؤول العلاقات العامة والإعلام بجائزة الشاب عبدالله بدر السويدان - رحمه الله – للتميز، شكر وتقدير أمانة الجائزة برئاسة الشيخ بدر السويدان لشرطة المنطقة الشرقية، ممثلة في مديرها اللواء غرم الله الزهراني، ومتحدثها الرسمي العقيد زياد الرقيطي، على فتح باب التعاون.

وذكر الزهراني أن رئيس مجلس أمناء الجائزة الشيخ بدر السويدان حريص كل الحرص على أن تكون الجائزة داعمة لكل ما يفيد الشباب والناشئة، ويعود عليهم وعلى وطنهم بالنفع والفائدة، وأن تكون ذات فعالية كبيرة من خلال التعاون مع الجهات الأمنية، وبناء شراكات مجتمعية مع الكثير من الجهات الأخرى.

Zircon - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.